طرق خفية ومبتكرة لتنسيق ملابسك بسهولة يومياً

طرق رائعة لتنسيق ملابسك يومياً ستغنيكي عن الوقوف لساعات أمام خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2019 آخر تحديث: الأحد، 05 يوليو 2020
طرق خفية ومبتكرة لتنسيق ملابسك  بسهولة يومياً

نحن نعلم جيداً الحيرة التي تكونين بها و أنتِ واقفة أمام خزانة ملابسك تحاولين تنسيق الأزياء بأشكال مختلفة، و الوقت الطويل الذي تقضينة في البحث عن ما يناسب المكان الذي ستذهبين له سواء كان العمل أو حفلة أو نزهة.

في هذا المقال ستجدين كل ما تبحثين عنة من تنسيق الأزياء بشكل مختلف ويناسب احتيجاتك. 

إذا كنتِ تريدين يد خالية يدون جمل حقيبة ، ابدأي بحقيبة الخصر

إذا استيقظت في الصباح وأنتِ تعلمين أن أمامك يوم حافل، فسوف يكون من السهل أن تدور ملابسك حول حقيبة الخصر مع السوستة بحيث تكون المفاتيح والمحفظة والهاتف في متناول يديكِ، يمكنك ارتدائها على الخصر أو من بشكل كروس. 

الحزام سيغير كل شيء

لا تنزعجين فهناك أكثر من طريقة لأرتداء هذا الحزام بشكل رائع، فكل ما عليك هو محاولة تحجيم السترة بحزام وسوف يظهر مظهر أنثوي أكثر ومختلف، جربي أرتدائة أيضاً على الوسط مع فستان طويل. 


أختاري حقيبة يد واحدة كل يوم 

على الرغم من أنه من الجيد تبديل حقيبة يدك يوميًا ، لكن هل سيكون لديك ما يكفي من الوقت لنقل المحتويات كل ليلة عندما تصلين إلى المنزل أو صباحاً قبل النزول للعمل؟ ، بالتأكيد سيكون روتين مرهق و ممل، لهذا ننصحك بأستخدام حقيبة كلاسيكية متوسطة الحجم ومتعددة الأغراض. 

السترة كبيرة الحجم يمكن أن تكون أيضًا فستانًا

يمكنك ارتداء البدلة كبيرة الحجم بطريقتين مختلفتين، خاصة إذا كنتِ من صاحبات الحجم الصغير، جربي هذا الاستايل مرة واحدة مع بنطلون  ومرة ​​أخرى في عطلة نهاية الأسبوع كفستان. 


أختاري الحذاء الرياضي 

يمكنك الآن أن  تستريحين قليلاً وتتركين الكعب العالي لفترة، أرتدي  الحذاء الرياضي بأي مظهر تريدينة سواء كان كلاسيك أو   كاجول. 


الأكسسوار هو صديقك المفضل 

دعي الإكسسوارات الرائعة أن تتحدث عنك، مثل زوج رائع من الكعب بلون الكرز الأحمر، مع أحمر شفاة بنفس اللون ، وستغيرين مظهرك بالكامل، أو اكسسوار للشعر بسيط مع فستان صيفي

البساطة هى عنوانك 

لمجرد أن بنطلونك كلاسيكي لا يعني أنه يجب عليك ارتداء  قميص كلاسيك أيضاً، في بعض الأحيان تكون سترة صوفية أساسية هي الخيار العصري و الأمثل لكِ. 


الأقراط هي دائماً خيارك لمظهر مختلف 

إذا كنتِ لا تشعرين بالرضا عن مكياجك وشعرك ، فقط أجذبي الأنتباه إلى جواهركِ أكثر قليلاً خصوصاً الأقراط


اكسسوارات الشعر 

يمكنك أن ترتدي البدلة الأنيقة في المكتب، لكن أضيفي طوقًا على رأسك، وسوف يصبح الزي الخاص بك على الفور مختلفًا ، قومي بتنسيق واحد مع حقيبتك لإظهار زيك بشكل رائع. 

جربي شئ مختلف مع الأحذية 
بالتأكيد دد استثمرتي بالفعل فى الكثير من الأحذية الموسمية، لكن حان الوقت لأرتدائها و الأستغناء عن النوع الواحد الذي ترتدية في كل مرة، نوعي في  أشكال الصنادل والأحذية لتشعرين بالأختلاف. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار